×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 11:07 صـ 17 رجب 1442هـ
كورة وملاعب

أحمد صلاح حسني: صالح سليم هو الأسطورة. . وحسام حسن ومتعب وموسيماني والسولية الأفضل

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

كشف أحمد صلاح حسني نجم الكرة المصرية السابق، والسينما الحالي، أنه مرتبط بالنادي الأهلي بدرجة كبيرة وحبه له لا يستطيع أحد التقليل منه، والأهلي نجح في تحقيق بطولات في توقيت صعب ، محييا لاعبي الأهلي وإدارة الأهلي على تحدي الصعاب.
قال خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة أون تايم سبورتس: "كنت فخور لمشاهدة نهائي افريقيا بين فريقين مصريين وقطبي الكرة المصرية، وحتى لو الزمالك كان فاز في هذه المباراة كنا سنشعر بالضيق كأهلاوية، ولكن لا يمنع أنني سأكون فخور بأن النهائي كان مصري ووصول القطبين للنهائي انتصار لكرة المصرية".
كشف أن فريق الدحيل القطري منافس الأهلي بكأس العالم للأندية، مدعم بلاعبين مميزين ولديهم من القدرات المالية ما يجعلهم قادرين على المنافسة ، ولكن أتوقع عبور الأهلي لمباراته ضد الدحيل ، وبايرن ميونيخ الفريق الوحيد في العالم الذي يحافظ على مستواه لفترة طويلة وهو أقوى فريق في العالم، وقوته في السيطرة على وسط الملعب ، ولكن الاهلي فريق المواقف الصعبة.
تابع: "أحب عمرو السولية وأدائه يفرق كثيرا مع الأهلي، وطول عمر وسط الأهلي مميز بوجود لاعبين مميز مثل حسام غالي ومحمد شوقي ومجدي عبد الغني ومجدي طلبة وأسامة عرابي، وهذا لا يقلل من باقي اللاعبين وجميعهم أبطال، ومعه محمد الشناوي الذي يقدم مستويات كبيرة".
أردف: "أعشق بيتسو موسيماني وأراه مدرب ملعب ومدرب مباراة وتفاءلت بوجوده في الأهلي وأثبت صحة توقعي في نهائي افريقيا أمام الزمالك"، مضيفا: "منبهر بأداء محمد صلاح ومن الصعب الحفاظ على المستوى والاستمرارية في التألق، وهو أصبح من أهم 5 لاعبين على مستوى العالم ويحافظ على وضعه ، ورغم أنني أشجع برشلونة ولكن أتمنى انتقاله إلى ريال مدريد لأن طريقة لعب الريال تناسبه وبطل اسبانيا أصبج جاهزا لضم لاعب كبير بقيمة صلاح".
شدد: "الأسطورة بالنسبة لي صالح سليم لأنه حقق المعادلة الصعبة لاعب كرة مميز للغاية ورئيس نادي مميز للغاية بالاضافة إلى أنه ممثل مميز للغاية بالنسبة لي، وكان له دور في احترافي بألمانيا لأكون أول ناشئ من الأهلي يخرج للاحتراف".
أضاف: حسام حسن أفضل مهاجم جاء إلى الأهلي، كما أنني أعشق عماد متعب لأنه لاعب ذكي للغاية، ومتعب الأقرب لحسام حسن في التمركز داخل الملعب وفي التعامل مع الكرات".

أحمد صلاح حسني الأهلي مونديال الأندية

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:07 صـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11