الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:56 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفاندوسكي يقود تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام شالكه في البوندسليجا

يخوض فريق بايرن ميونخ مباراة هامه تجمعه بنظيره شالكه مساء يوم الأحد 24 يناير، في المباراة التي ستقام على أرضية فيلتينس ارينا، ذلك لحساب منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.
ويواصل بايرن ميونخ صدارة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعد الانتصار في الجولة الماضية على أوجسبورغ بهدف دون رد.
ويسعى البايرن في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار لمواصلة المشوار نحو الدفاع عن لقبه للموسم التاسع على التوالي، وتحقيق الفوز الثالث عشر له في مسابقة البوندسليجا والبقاء متعملقًا في القمة.
وفي المقابل، يحتل شالكه المركز الثامن عشر والأخير برصيد 7 نقاط، بعدما تلقى الخسارة من كولن بهدفين لهدف في الجولة الماضية.
وأصبح شالكه يعاني الويلات ومستقبله مجهول، حيث يبحث في هذه الموقعة الصعبة الخروج من المأزق الذي يتواجد فيه، لذا سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار وتصحيح المسار للهروب من القاع، فهل يستطيع أن يخطف النقاط الثلاث من أنياب البافاري.

ومن المتوقع أن يبدأ بايرن ميونخ مواجهة شالكة في الدوري الألماني بتشكيل مكون من:

نوير ، بافارد , بواتينج , الابا , هيرنانديز , كيميتش ، جورتزكا ، مولر ، جنابري ، كومان ، ليفاندوفسكي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.