الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سري جدا .. الزمالك يوافق علي بيع مصطفي محمد لسانت اتيان الفرنسي

في سرية تامة .. اعادت ادارة نادي الزمالك المؤقتة فتح ملف احتراف مصطفي محمد مهاجم الفريق بفريق سانت اتيان الفرنسي بعد ان تلقي النادي تجديد رغبة من النادي الفرنسي بالتعاقد مع اللاعب لكن الزمالك يتمسك بالحصول على 5 مليون دولار كاش لإنهاء الصفقة وقد يوافقك على 4 ملايين علي ان يتم تقسيم المبلغ المتبقي بخلاف الحوافز التي تصل الي مليون دولار
قالت تقارير فرنسية، إن كلود بويل، مدرب فريق سانت إيتيان الفرنسي، مازال متمسكا بضم مصطفى محمد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بأي ثمن.
وأبدى النادي الفرنسي اهتمامه باللاعب المصري منذ بداية فترة الميركاتو الجاري، وبالفعل بدأ الناديين التواصل لإتمام الصفقة، إلا أن بعض الأمور عرقلت إتمام الانتقال منها التصريحات التي أدلى بها رولاند رومير، رئيس النادي الفرنسي.
وخرج رومير في تصريحات تلفزيونية أكد خلالها أن بعض مسئولي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات لتسهيل انتقال مصطفى محمد إلى سانت إيتيان.
وبحسب ما ذكرته صحيفة " le 10 sport" الفرنسية، فإن مدرب الفريق الفرنسي متمسك بضم لاعب المنتخب الوطني النصري بأي ثمن لتعزيز خط هجوم الفريق.
كما أوضحت أن جان لوك بويزين مدير التعاقدات بالنادي وكلود بويل مدرب الفريق يحاولان إكمال هذا الصفقة، مع التشديد على تراجع دور رومير رئيس النادي.
وكان نادي الزمالك قد طلب الحصول على القيمة المالية للصفقة بشكل كامل، بينما سعت إدارة النادي الفرنسي لإقناع مسئولي الزمالك بتقسيط المبلغ على دفعتين وهو الأمر الذي لم يلق ترحيبًا من جانب الطرف المصري.
جدير بالذكر أن نادي الزمالك كان قد أصدر بيانًا عقب تصريحات رئيس سانت إيتيان أعلن خلاله غلق باب المفاوضات نهائيًا مع التأكيد على استمرار مصطفى محمد بين صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.