×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 1 مارس 2021 11:31 صـ 17 رجب 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

حكاية نجم الأهلي واللعب بالأمر المباشر

صلاح محسن
صلاح محسن

ربما لا يعرف الكثيرين أن بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي كان وراء إقناع صلاح محسن بالبقاء داخل جدران القلعه الحمراء وإلغاء فكرة الرحيل الي نادي انبي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

موسيماني في مبررات وأسباب رفضه لإدارة الكرة بالاهلي أكد أنه يحتاج هذا اللاعب وأنه سيكون له دور محوري مهم في طريقة اللعب التي سيلعب بها وأنه مقتنع به الي أبعد الحدود وهو ما وافقت عليه ادارة الأحمر مليئة طلب المدرب الجنوب إفريقي.

وقد عقد موسيماني جلسة مطولة مع اللاعب في حضور مترجمه الدكتور عمرو محب وتبلغ اللاعب برغبته في الإبقاء عليه وانت سيكون له دور مهم مع الفريق شرط ان يكون جاهزا بدنيا وان يبذل قياسي جاده التواجد في التشكيلة الأساسية.

موسيماني قال للاعب أيضا : أعلم انك مضغوط بسبب رغبتك في اللعب أساسيا في الدورة الأوليمبية لكن يجب عليك ان تركز وتصفي ذهنك وتستعيد لياقتك البدنية والفنية
وطلب صلاح محسن من موسيماني ان يشارك فابلغه الأخير أنه سيشارك بالتدريج حتى يستعيد فورمته ولياقته فما كان من اللاعب الا ان شكره ووعده بالوصول لاعلى مستوي"
من ناحية اخري ..أرسلت إدارة النادي الأهلي، جزءا من مستحقات صفقة الزامبي صاحب الأصول الكونغولية والتر بواليا، إلى نادي الجونة، وشهدت الساعات الماضية تسلم الجونة مبلغ مليون دولار، جزء من قيمة الصفقة التي كبدت إدارة القلعة الحمراء نحو مليون و800 ألف دولار، حيث وقع اللاعب على عقود الانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة 4 سنوات، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بدلا من الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي أعلن النادي الأهلي فسخ تعاقده بالتراضي.
وشارك والتر بواليا في تشكيل فريق الأهلي الأساسي منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، حيث دخل اللاعب في الحسابات الأساسية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، منذ قدومه من الجونة.

صلاح محسن الأهلي نجم الأهلي

مواقيت الصلاة

الإثنين 11:31 صـ
17 رجب 1442 هـ 01 مارس 2021 م
مصر
الفجر 04:55
الشروق 06:21
الظهر 12:07
العصر 15:25
المغرب 17:54
العشاء 19:11