الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:38 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

السويد والنرويج والنمسا وشيلي يزرون اهرامات الجيزة غدا 

مونديال اليد
مونديال اليد

لدعم السياحة المصرية خلال بطولة العالم لكرة اليد.. تنظم لجنة الاقامة والإعاشة بالبطولة رحلات يومية للدول المشاركة لزيارة احد اهم المزارات السياحية في العالم ( اهرامات الجيزة ) والتي تلقي اهتمام وحرص كبير من كافة المشاركين في البطولة لزيارتها..

يأتى ذلك في اطار خطة اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد 2021 والتي تهدف لتوفير كافة وسائل الراحة وتلبية رغبات البعثات والوفد المشاركة في البطولة بما لايخل بالاجراءات الاحترازية الصحية للحفاظ علي سلامة جميع ضيوف الدولة المصرية وهو الهدف الرئيسي للبطولة هو الالتزام بالاجراءات الصحية .
وتقوم غدا السويد والنرويج والنمسا وشيلي بزيارة الاهرام لالتقاط الصور التذكارية لهم في عبق التاريخ.
وكان عدد من المنتخبات قد قاموا بزيارة الأهرامات والنقاط الصور التذكارية.. واكد أبطال العالم فى كرة اليد ان زيارة الأهرامات كان حلم لنا وتحقق على ارض الواقع.
واكد الجميع انهم سقومون باطلاع ذويهم واصدقائهم بالذكريات الجميلة ومدي استمتاعهم بزيارة مصر وانهم سوف يكررون الزيارة مرة اخري مع عائلتهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.