الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عارضة أزياء تفضح ممثل مشهور مارس معها ألعاب جنسية غريبة

عارضة أزياء تفضح ممثل مشهور مارس معها ألعاب جنسية غريبة
عارضة أزياء تفضح ممثل مشهور مارس معها ألعاب جنسية غريبة

ادعت الصديقة السابقة بايج لورينزي للمثل الهوليودي أرمي هامر أنه قام بتخزين العارضات في قبو منزل عائلته لممارسة ربط النساء.

وصرحت لورينزي ، البالغة من العمر 22 عامًا ، عن علاقتها "المؤلمة للغاية" التي دامت أربعة أشهر مع هامر الأسبوع الماضي ، ووصفت كيف تركتها ندوبًا عاطفيًا وجسديًا.

زودت عارضة الأزياء المحترفة السابقة ادعاءاتها بصورة حصرية لندبة مقززة على بعد ملليمترات فقط من أجزائها الخاصة التي تُركت عندما زُعم أن هامر قام بنحت أول حرف "أ" في جلدها خلال لعبة جنسية غريبة.

كشفت لورينز الآن أن هامر قد تعلم كيف يربط النساء من خلال التدرب على العارضات التي كان يخزنها في قبو المنزل الذي تبلغ قيمته 5.8 مليون دولار والذي كان يتقاسمه مع زوجته المنفصلة إليزابيث تشامبرز وطفليهما الصغار في لوس أنجلوس.

قالت لورينز : `` أخبرني أنه كان لديه عارضات أزياء في قبو منزل عائلته والتي كانت إليزابيث وهامر يعيشون فيه لممارسة ربط الحبال ''.

ادعى لورينز أيضًا أن هامر تحدث عن رغبته في خنق كلبه ، وهو كلب ويلزي يدعى أرشي.

قالت: "كان يغضب من كلبه ويقول مثل:" سأقتل هذا الكلب ، كنت سأخنقه لو لم تكن هنا "، مشيرة إلى أنها لا تصدق أنه قد آذي الحيوان قط. .

تم دعم قصة لورينز حول عارضات الأزياء في الطابق السفلي من خلال الصور المنشورة على الإنترنت من قبل حبيب سابق آخر مزعوم ، معروف على انستجرام باسم Nastya D.

أظهرت لقطات من الرسائل التي يُزعم أنها أرسلت إلى Nastya D بواسطة Hammer عارضة أزياء ملفوفة بحبل أحمر مع ما أسماه "مقود" يخرج من الخلف.

قالت لورينز إن هامر ربطتها في كثير من الأحيان ، وضربها بالمجاديف وخططت لـ "ليالي بروتوكولية عالية" من الحركات الجنسية المؤلمة ، والتي غالبًا ما تركتها مغطاة بالكدمات.

قالت إن حبيبها - الذي يكبرها 12 عامًا - كان "لطيفًا ولطيفًا" ولكنه "متلاعب".

أعتقد أنه بالتأكيد أحب ذلك لأنني كنت أصغر سناً. قالت: `` كان دائما يجعلني أرتدي الملابس الداخلية ويوثقني.

لقد وافقت نوعًا ما على ذلك وتركته يحدث ، كنت فقط أحاول إرضائه.

كان يقول أشياء مثل: "أريد أن أقضم قطعة من بشرتك وأكلها" ، كان يعضني بشدة. في بعض الأحيان قد يؤدي إلى كسر الجلد بشكل أساسي.

ونفى محامي هامر بشكل قاطع المزاعم الموجهة إليه ، ووصفها بأنها "غير صحيحة بشكل واضح".

لكن لورينز تقول إنها أرادت أن تجعل تجاربها معروفة للمساعدة في حماية النساء الأخريات.

قال لورينز: `` أنا لا أحاول أن أشبه بالخزي على الإطلاق. لكني أعتقد أن الرجال الخطرين [في بعض الأحيان] يستخدمون هذا كحاجب من الدخان لإيذاء النساء وإيذائهن من أجل المتعة الجنسية.

أنا أحاسبه وأعتقد أنه يعلم أنه تسبب في الكثير من الألم لدى النساء ، حتى لو لم يرغب في الاعتراف بذلك الآن.

"هذا [الوضع] فظيع ، إنه غير عادل على أطفاله وأعتقد أن الجميع يشعر بالاشمئزاز والصدمة."
في مقابلتها ، كشفت لورينز عن هامر باعتباره منحرفًا جنسيًا نرجسيًا خارج نطاق السيطرة وقالت إن تخيلاته الجامحة ورغباته التي يغذيها يمكن أن `` تؤذي امرأة أخرى بشكل خطير ''.

وصفت كيف أن هامر - الذي ادعى أنه `` آكل لحوم البشر بنسبة 100٪ '' في رسائل انستجرام الخسيسة لنساء أخريات - يلعق الدم من الجرح الذي تركه عندما زُعم أنه قام بنقش أول حرف له فيها.

قالت الجميلة الشقراء إن هامر كان يركز على عض جسدها ، متوسلاً لها أن تسمح له بأخذ قطعة من اللحم من ذراعها ، قبل أن يلتهمها.

وقالت إن هامر ، المتورط حاليًا في معركة طلاق وحضانة مريرة مع زوجته تشامبرز ، حث أيضًا حبيبته لورينزي على المشاركة في ممارسة الجنس "تمثيل الأدوار".

حتى في أول ليلة من العلاقة الحميمة بينهما ، زعمت لورينز أن هامر أصر: "يمكنك إما مناداتي بأبي أو سيدي".

وصفت لورينز الوقت الذي قضاهما معًا في لوس أنجلوس بأنه "مثل فيلم يناقش النرجسية الجنسية - 50 ظلال من الرمادي - ".

حتى مع عائلته في عيد الشكر ، أخذ هامر معه حقيبته المربوطة بالجلد لألعاب جنسية غريبة.

قال محامي هامر: "هذه التأكيدات حول السيد هامر غير صحيحة بشكل واضح. كانت أي تفاعلات مع هذا الشخص ، أو أي شريك له ، توافقية تمامًا حيث تمت مناقشتها بالكامل ، والاتفاق عليها ، والمشاركة بشكل متبادل.

تقول لورينز إنها لم تفكر أبدًا في دق ناقوس الخطر أو الذهاب إلى الشرطة لأنها اعتقدت بسذاجة أن هامر كان طبيعيًا.

تشرح قائلة: "أريده أن يحصل على المساعدة أكثر من وضعه خلف القضبان ، لأنني رأيت له جانبًا محبًا واهتمامًا"

جعلني ذلك أفكر أنه ربما هناك أمل له في الشفاء واستكمال حياته.

لقد تحدثت إلى أشخاص عرفوه قبل كل هذا ويقولون إنهم لا يعرفون حتى من هو هذا الشخص بعد الآن ، وأنه كاد أن يكون ممسوسًا.

تدعي لورينز أن الممثل يشرب بكثرة ويستمتع بتناول "المواد المهلوسة" بالإضافة إلى مواد أخري، خلال وقتهم معًا.

قالت إنه يتعاطي كل شيء إلى جانب الهيروين، مولي ، كوكايين ، فطر وحمض .

وهي تشعر أنه غسل ​​دماغها لتعاطي المخدرات معه وجعلها تشعر أنه من خلال الموافقة على مجموعة الأشكال والأنشطة والممارسات الجنسية القائمة على الاستمتاع بالسيطرة، العقاب وتمثيل الأدوار الشهوانية بين المسيطر والمسيطر عليه، كانت "ترضيه وتجعله يحبها".

لقد وثقت به بناءً على خبرته وعمره وحقيقة أنني كنت أعتني به.. لكنني حقًا لم أكن أتأذى من قبله.. لقد وضعني في دور ، وأثنى علي بطرق لم أجربها من قبل ، لكنه أراد السيطرة في الجنس - وسمحت له بذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة