الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:59 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أول زواج لـ فريد شوقي.. كانت تكبره بـ5 سنوات.. وتسبب في طلاقها من زوجها

كشف الفنان الكبير ووحش الشاشة فريد شوقي أن أول زيارة له للمأذون كان فى سن 18 سنة، وكان وقتها بدأ عمله قبل أيام قليلة فى مصلحة الأملاك الأميرية ويسكن مع أسرته فى الحلمية الجديدة.

وتابع ملك الترسو أنه وقتها تعلق قلبه بجارة تسكن أمام منزله تكبره بخمس سنوات ، وكانت متزوجة ولكنها كانت تشاغله وتقابله ، وطلبت منه أن يتزوجها بعد أن تطلب الطلاق من زوجها.

وأضاف فريد شوقى أن جارته لم تكذب خبراً وبالفعل طلبت الطلاق من زوجها الذى كان لها منه ولد ، قائلاً :"أصبحت جارتى تطلب من زوجها الطلاق صباح مساء حتى نفذ طلبها وطلقها بالثلاثة"

وتابع :"فرحت جارتى وجاءتنى مسرعة تطلب منى أن أنفذ وعدى وأتزوجها وكنت شهماً ونفذت الوعد بسذاجة، وامضيت 11 يوماً من شهر العسل معها فى شقتها، واكتشفت أمى الحكاية وعرف أبى بالخبر"

وأضاف الفنان الكبير:"اجتمعت العائلة وخيرونى بين أن أطلقها فوراً وبين عدم دخولى البيت، ولم أستطع مخالفة أوامر أسرتى ، فذهبت إليها ومعى أبى وعندما وقفت أمامها قلت لها بطريقة مسرحية : انتى طالقة، وظلت بعدها تلاحقنى حتى هربت منها ، وأيقنت أنها كانت نزوة طارئة اندفعت إليها بطيش الشباب ولكنى افقت لأتفرغ لمستقبلى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.