الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:57 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. انهيار عمرو خالد بعد نزول عبلة الكحلاوي للقبر

قامت الصفحة الرسمية للدكتورعمرو خالد الداعية الإسلامي منذ قليل، ببث مباشر لتشييع جنازة الدكتورة عبلة الكحلاوي إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بالبساتين.

وحرص الداعية الإسلامي على الدعاء للدكتورة عبلة الكحلاوي بعد إنزالها إلي القبر بدعاء مؤثر أبكى جميع الحاضرين من محبي وأقارب الداعية الإسلامية الراحلة، داعياً المولى عز وجل بأن يتغمدها بواسع رحمته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كانت الدكتورة عبلة الكحلاوي ولدت في 15 ديسمبر 1948 وهى داعية إسلامية مصرية، وأستاذة للفقه في كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنات بجامعة الأزهر.

التحقت بكلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر تنفيذًا لرغبة والدها، وتخصصت فى الشريعة الإسلامية، حيث حصلت على الماجستير عام 1974 فى الفقه المقارن، ثم على الدكتوراه عام 1978 في التخصص ذاتهانتقلت إلى أكثر من موقع في مجال التدريس الجامعى، منها كلية التربية للبنات في الرياض وكلية البنات في جامعة الأزهر في عام 1979 تولت رئاسة قسم الشريعة فى كلية التربية فى مكة المكرمة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.