الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. الأهلي يوافق علي رحيل رامي ربيعه ومروان محسن للإسماعيلي

الأهلي
الأهلي

علق محسن صالح، رئيس لجنة التخطيط بالأهلي، على زيارة علي أبو جريشة، أسطورة الإسماعيلي لمقر القلعة الحمراء، اليوم الإثنين، لبحث التعاون بين الطرفين.

وقال صالح، عبر حسابه على "تويتر": "التقارب الإداري بين الأهلي والإسماعيلي ليس بجديد، فمنذ عهد المعلم عثمان أحمد عثمان، والفريق عبد المحسن مرتجي، والعلاقة على مستوى المسؤولين تتسم بالسمو والرقي".

وأضاف: "أما بين الجماهير فهي مثل ملح الطعام، وكرة القدم لا طعم لها دون هذه المناغشات والأفشات. أهلا ببرازيل العرب في بيت العرب".

وتواجد أبو جريشة رفقة عماد سليمان مدرب الإسماعيلي الأسبق بمقر الأهلي اليوم، طلبا لبعض لاعبي الأحمر على سبيل الإعارة، وتم ترشيح الثنائي رامي ربيعة ومروان محسن.

وقال عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي عبر قناة ناديه، إن محمود الخطيب رئيس النادي يرحب بقبول رحيل أي من لاعبيه للدراويش بشرط موافقة اللاعبين.

وأتم: "الخطيب قال لأبو جريشة: من تستطيع إقناعه باللعب للإسماعيلي سنرحب برحيله، إلى جانب ترشيح عدد من اللاعبين الصاعدين المميزين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.