الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ميلان يصطدم بالإنتر في قمة مرتقبة بكأس إيطاليا.. اليوم

ميلان
ميلان

يتواجه القطبان اللومبارديان ميلان وإنتر اليوم الثلاثاء في ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، باحثين عن تعويض اخفاقهما الاخير في الدوري المحلي حيث ضيّق يوفنتوس العريق الخناق عليهما في الصدارة.

وتعرض ميلان متصدر الدوري لخسارة كبيرة على أرضه أمام أتالانتا صفر-3 السبت الماضي، ولم يستفد إنتر بتعادله سلبا مع أودينيزي المهدد بالهبوط، فبقي الفارق نقطتين بين الجارين اللدودين.

إثارة الديربي هذه المرة لا تكمن فقط في العداوة الشهيرة بين الفريقين، بل إن الظروف والأوضاع التي يمران بها تجعل هزيمة أي منهما إنذار بانهيار موسم كامل.

ميلان تلقى هزيمة ثقيلة من أتالانتا الجولة الماضية في قلب سان سيرو بثلاثية في الكالتشيو، وكان محظوظًا بأن إنتر تعادل مع أودينيزي سلبيًا، ما جعلهم يحافظون على صدارة جنة كرة القدم بفارق نقطتين.

زلاتان إبراهيموفيتش اعتبر أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وأن الفوز ضروري في الديربي لتعويض هزيمة أتالانتا، فيما يتطلع أنطونيو كونتي إلى الرد على انتقادات الجماهير بفوز كبير كهذا يثبت أقدامه ويمنحه الثقة.

ولا يُنسى أن الديربي الأخير الذي جمع بين الفريقين هذا الموسم لحساب الدوري انتهى بفوز ميلان في مباراة كان بطلها الأول إبرا، لتحمل مباراة الكأس القادمة طابعًا ثأريًا بالنسبة للنيراتزوري بكل المقاييس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.