الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 06:05 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إنتر ميلان ضد ميلان.. قمة غضب مثيرة في ربع كأس إيطاليا الليلة

يستضيف ملعب جوزيبي مياتزا القمة النارية التى تجمع بين إنتر ميلان وغريمه الدائم ميلان، فى إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، المحدد لها العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء،

ويدخل ميلان مباراة اليوم رافعا شعار "لا تراجع ولا استسلام"، حيث يسعى النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش قائد الروسونيرى، لحصد أول ألقابه مع الفريق، ما سيدفعه لتقديم مباراة قوية لأخذ خطوة تقربه من تحقيق ذلك الإنجاز.

ويسعي ميلان لبذل كل طاقته لتحقيق الفوز على انتر ميلان في لقاء الليلة ليصالح جمهوره ويعود لطريق الانتصارات بعد الهزيمة المهينة وغير المتوقعة التى تلقاها الروسونيرى من أتالانتا بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإيطالي.

على الجانب الآخر، يدخل إنتر ميلان مباراة الليلة بالقوة الضاربة، بعد فوزه على يوفنتوس حامل اللقب، بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري الإيطالي التي أقيمت الأسبوع الماضى.

ويسعى إنتر ميلان في مباراة الليلة للثأر من الروسونيرى الذى فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد في آخر مواجهة بينهما بالجولة الرابعة من منافسات الدوري الإيطالي.
نادي إس ميلان يتربع وينتزع صدارة الدوري بجدارة ويقدم أداء مميز ومستوي أكثر من رائع هذه النسخة في الكالتشيو الإيطالي ، وفي ظل هذه المنافسة والصدارة يدخل المباريات بمعنويات مرتفعة لذلك لا يفرط في هذا اللقاء بسهولة وسيقاتل علي الفوز من أجل التخطي من دور ربع النهائي الحالي.

إلتقي الفريقين في آخر مواجهة لهما بالدوري ونجح ميلان في تحقيق الفوز علي النيراتزوري بهدفين مقابل هدف وحيد ، ولكن فرصة الإنتر اليوم ستكون كبيرة لأنه سيستقبل الخصم علي أرضه وهذا عامل جيد لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي المقبل ومن ثم المباراة النهائية في حالة تفوقه في اللقاء القادم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.