الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 09:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير: ما يحدث فى الكرة المصرية عجب العجاب

هاجم الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ، القرارات التى اتخذتها اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، خلال اجتماعها بالأمس مع أندية الدورى الممتاز، وذلك برنامجه "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال: ما يحدث فى الكرة المصرية عجب العجاب، اتعمل اجتماع منذ أسبوعين ونفس القصص التى تمت مناقشتها أعيدت مناقشتها مرة أخرى، ومع ذلك لم يحضر رئيس نادى واحد هذا الاجتماع، أبرز من حضر كان طارق قنديل عضو الأهلى ومحمد الخولى نائب رئيس المصرى، ولم تتم دعوة رئيس النادى، طب إنت متخانق معاه تسبتعده!.. هل سموحة هو رئيس النادى كان يمكن دعوة نائب الرئيس.

وتابع: اتحاد الكرة قرر إن عدد اللاعبين الأجانب فى قائمة كل فريق لا يزيد عن 5، وهذا معناه أن نصف الفريق من الأجانب، وبالمناسبة اتحاد الكرة مهمته تجهيز المنتخبات وإعداد الناشئين.

واتم: لنفترض أن الأهلى هبط من القسم الأول للثانى، وفريق 19 سنة حصد البطولة، تخيل إن فريق الناشئين يهبط معه، هذا أمر غريب جداً.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.