الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو جريشة: الأهلي عمل الي عليه.. ومحمد محمود هيرد عليا النهاردة

تحدث على أبو جريشة نجم النادى الإسماعيلى السابق عن كواليس جلسة وفد الإسماعيلى مع مسئولى الأهلى والزمالك، وذلك خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" عبر إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال: "تلقينا دعوة كريمة من الأهلى وجلسنا مع عدد من المسئولين وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادى وهناك معاونة صادقة من الأهلى لأنه يعلم أن الإسماعيلى فى ظروف صعبة، وهناك العديد من الأسماء المطروحة".

وتابع: "قعدت مع محمد محمود، وقال لى كلام جميل، وإن شاء الله هيرد عليا النهاردة وهو عنده رغبة وقال لى إن ليا الشرف ألعب فى الإسماعيلى، وإذا جاء سيلعب فى مارس".

وواصل: "رامى ربيعة ضمن الأسماء المطروحة لكن لسة الأهم رغبة اللاعب، والأهلى عمل اللى عليه وساهم بحاجات كثيرة لا أستطيع أن أقول تفاصيل".

وأكمل: الخطيب عشرة عمر كبيرة، والرجل يفعل كل شىء وكلف الجميع بمساعدتنا، ودور الأندية الكبيرة أن تساند الأندية الشعبية عندما تكون فى هذا الموقف.

وأضاف: زيارة الزمالك لم تختلف كثيراً، وجدنا عبد الحليم على وأبو رجيلة ورئيس النادى فى انتظارنا، وكانت هناك روح جميلة، والعلاقة طيبة مع القطبين.

وأردف: أنا مساند لأى أمر يصلح من شأن النادى دون منصب، وأطالب الجماهير ألا تضغط على اللاعبين، وأن تشجع أحمد العجوز، لأن الفريق فى ظروف صعبة، وأفضل أن يكون المدرب الجديد مصرى، لأن المصرى ملم بمشاكل النادى ويعلم قدرات اللاعبين وقدرات المنافسين مش لسه هيدرس وياخد وقت، والوقت ليس فى صالحنا.

واتم: استشعرنا الخطر على النادى وذلك قمنا بهذا الموقف، لا أتابع مباريات الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة، لأنى أعلم ما سيحدث والحالة غير مستقرة، ومختار مختار قيمة كبيرة لكن لم أسمع عن اسمه بين المرشحين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.