الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أنشيلوتي: سأقود إيفرتون للعب في دوري الأبطال

أنشيلوتي
أنشيلوتي

قال كارلو أنشيلوتي، مدرب إيفرتون، اليوم الثلاثاء، إنه يفتقد أجواء اللعب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مشيرا إلى أن احتمال مشاركة فريقه في أرفع مسابقة للأندية في القارة الموسم المقبل تمنحه الدافعية والحماس.

ويحتل إيفرتون المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، متأخرا بنقطتين عن غريمه في منطقة مرسيسايد ليفربول، الذي يحتل المركز الرابع وهو آخر المراكز التي تؤهل صاحبها مباشرة لدوري الأبطال.

ولعب ليفربول مباراتين أكثر من إيفرتون.

وقال أنشيلوتي إن مباراتي إيفرتون المقبلتين أمام ليستر سيتي صاحب المركز الثالث، غدا الأربعاء، وأمام نيوكاسل الذي يحتل المركز 16 يوم السبت، ستكشفان عن موقف الفريق هذا الموسم.

وأضاف أنشيلوتي في مؤتمر صحفي "دوري الأبطال أفضل مسابقة في العالم. قلت حين وصلت إلى هنا أن قيادة إيفرتون للعب في دوري الأبطال يمنحني الحماس والدافعية. أرغب بشدة في ذلك".

وتابع "سيكون من المهم معرفة المستوى الذي بلغه الفريق. نرغب في المنافسة على المراكز الستة أو الأربعة الأولى. سنخوض المباراتين المقبلتين على ملعبنا وبنهاية يوم السبت سيتضح مستقبل الفريق".

وأردف "المنافسة شرسة في الدوري الممتاز هذا الموسم. هناك فرق مثل وست هام وساوثامبتون غير معتادة على الوجود بين الستة الأوائل. بالنسبة لهذه الفرق سيكون من المثير حقا أن تنافس الأسماء الكبيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.