الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كونتي يحسم مصير إريكسن بعد هدفه في ديربي الغضب

شدد أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، أن كريستيان إريكسن سيبقى في إنتر بعد فوزه المذهل في الديربي على ميلان، متغزلا فيه قائلاً "إن لاعب الوسط محبوبًا في النادي"، وذلك في المؤتمر الصحفي.

وسدد إريكسن ركلة حرة رائعة من 25 ياردة في الدقيقة 97 ليقود إنتر للفوز 2-1 في ربع نهائي كأس إيطاليا أمس الثلاثاء.

وأكمل مدرب إنتر قائلا : “أنا متأكد من أن الهدف منح طاقة لـ “إريكسن” ولنا.. لقد دفعته لأخذ تلك الضربة الثابتة لأنه جيد حقًا في ذلك.. إنه فتى جيد والجميع يحبه، نحن نحبه.. لقد تأقلم جيدًا في الفريق.. إنه خجول بعض الشيء.. آمل أن يمنحه هذا الهدف مزيدًا من الثقة لأننا بحاجة إليه.. نحتاج إلى كل من يفكر في الموقف.. أنا سعيد من أجله و لأننا تأهلنا”.

وتابع: “كان الفريق في روحه الكاملة وطاقته منذ بداية المباراة.. أعتقد أنه لم يكن من العدل أن نتخلف بهدف واحد أمام ميلان.. كان لدينا العديد من الفرص عندما كنا 11 لاعب مقابل 11 لاعب”.

وأتم: “إذا كان عليّ أن أجد شيئًا سلبيًا، فستكون هذه هي الفرص التي يتم إنشاؤها بدون تسجيل أهداف.. يجب أن نكون أكثر قدرة على التحمل، وأكثر واقعية.. كان حارس ميلان “سيبريان تاتاروسانو” رجل المباراة.. لقد تصدى بشكل لا يصدق”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.