الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:26 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاة زوجة الفنان ياسر فرج متأثرة بفيروس كورونا

توفيت قبل قليل، زوجة الفنان ياسر فرج، وذلك على إثر إصابتها بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وذلك حسب ما أعلن عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة، قبل دفنها بمقابر الأسرة، ولم يكشف ياسر فرج عن تفاصيل استقباله العزاء من عدمه.

وأصيبت ميادة زوجة الفنان ياسر فرج بفيروس كورونا، وتم حجزها بالعناية المركزة بإحدى مستشفيات العزل بعد تدهور حالتها الصحية، ونشر ياسر فرج، صورة للعناية المركزة التي كانت ترقد فيها زوجته بين الحياة والموت، معلقًا عليها خلال الساعات الماضية عبر حسابه بـ«فيس بوك» قائلًا: طول عمري وأنا بخاف من الباب ده، كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب ده -يقصد العناية المركزة- بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة.

وتابع: كان بينتابني إحساس بالحزن الشديد والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي، النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة.

واستطرد ياسر فرج بقوله «عمري ماكنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة، ومفيش حاجة كبيرة على ربنا، وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.