الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرياضة يوجه رسالة لمنتخب اليد : نثق بكم وننتظر التأهل لنصف نهائي المونديال 

أشرف صبحي
أشرف صبحي

وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة رسالة الى لاعبى منتخب اليد ، قبل المواجهة المرتقبة مع الدنمارك في ربع نهائي البطولة ، و التي تجمع المنتخبين في الساسة و النصف من مساء اليوم بصالة ستاد القاهرة .

وجاء في مضمون الرسالة أن الجميع يثق في لاعبى المنتخب ، و قدرتهم على اسعاد الشعب المصرى ، بالفوز في لقاء اليوم ، و الوصول الى منافسات الدور نصف النهائي ، ومن ثم التأهل الى المباراة النهائية ، و تحقيق اللقب ، خاصة وأن هذا ليس مستحيلا في ظل قوة الفراعنة وتميز أداؤهم ، وهو ما ظهر من خلال المباريات التي تم خوضها منذ انطلاق البطولة وحتى الان .

ويشهد الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة مباراة مصرو الدنمارك المقرر ام تجمع المنتخبين في منافسات ربع نهائى بطولة العالم لكرة اليد ، و التي تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاه الرئيسية بإستاد القاهرة، في السادسة والنصف من مساء اليوم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.