الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:00 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف: توزيع 1000 عمامة أزهرية على الأئمة

أعلنت وزارة الأوقاف توزيع الدفعة السابعة من العمامة الأزهرية على الأئمة المستحقين للزي الأزهري وعدده (1000) عمامة أزهرية ليصل إجمالى ما تم توزيعه إلى 13401 عمامة حتى الآن بدءًا من الأحد 31/1/2021م وحتى الخميس 4/2/2021.

يأتى ذلك فيما تنتهى وزارة الأوقاف غدا الخميس من توزيع الدفعة السادسة من العمامة الأزهرية على الأئمة المستحقين للزي الأزهري، وعددها (1000) عمامة أزهرية، ليصل إجمالي ما تم توزيعه إلى (12401) عمامة.
وقالت الوزارة فى بيان لها اليوم إن ذلك يأتى في إطار حرص وزارة الأوقاف على توفير الزي الأزهري للأئمة وفي سبيل توفير الزي الأزهري كاملًا لجميع الأئمة بالمديريات الإقليمية.
وكانت وزارة الأوقاف عن الانتهاء من توزيع الزي الأزهري على جميع الأئمة بـ (14) مديرية إقليمية هي: "الوادي الجديد - بورسعيد - البحر الأحمر - جنوب سيناء - السويس - الإسماعيلية - الفيوم - بني سويف - دمياط - مرسى مطروح - شمال سيناء - أسوان - الأقصر - المنيا"، مع التأكيد على استمرار توزيع الزي الأزهري على باقي المديريات الإقليمية خلال الأيام القليلة المقبلة.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.