الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سند: لا نستحق الخسارة أمام الدنمارك.. وفخور بما قدمناه

علق محمد سند لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد، على خروج الفراعنة مساء اليوم من ربع نهائي كأس العالم، بعد الخسارة أمام الدنمارك بالرميات الترجيحية.

وقال محمد سند في تصريحات صحفية عقب المباراة: "ليس لدي تعليق لقوله، محبط جدا من خسارة مباراة مثل تلك بعد الأداء الذي قدمناه".

وتابع: "لا نستحق الخسارة لكنها الرياضة لا بد من فائز ومهزوم، والحظ لم يحالفنا في نهاية اللقاء".

وأوضح "العالم بأكمله شاهد قوة مصر الآن والدور الكبير الذي قدمناه في البطولة، فخور جدا باللاعبين والجهاز الفني.. الجميع كان على قدر المسؤولية".

وعن مفاجأة الدنمارك داخل الملعب كشف "نعلم جيدا أن الدنمارك فريق قوي وبطل العالم، لكننا أيضا فريق جيد ويمكنه المنافسة لذلك دخلنا اللقاء وهدفنا تحقيق الفوز فقط لكن لم يكتمل الأمر".

واختتم تصريحاته "لا يمكن لوم أي شخص على حزنه خلال اليومين المقبلين، لكن أثق في قدرتنا على العودة مجددا والتحضير للأولمبياد لتقديم أداء أفضل".

وتأهل منتخب الدنمارك إلى نصف نهائي بطولة العالم لليد، بعد الفوز على منتخبنا الوطني بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة اليد، على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.