الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:56 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صدمة ..إصابة الإعلامية بسمة وهبة بالشلل .. اعرف التفاصيل

بسمة وهبة
بسمة وهبة

شاركت الإعلامية بسمة وهبة، جمهورها ومتابعيها بفيديو كشفت فيه عن إصابتها بشلل عضلي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وأكدت من خلال الفيديو أن السبب كان خطأ طبيا من مركز تجميل مشهور رفضت الإفصاح عن اسمه أثناء حقنها بالبوتكس فحدث  خطأ أدي إلى الشلل.

وقالت في الفيديو: "إنها كانت تشعر بتعب شديد منذ شهر وكانت لا تستطيع الأكل أو فتح فمها و أثناء تواجدها في دبى ذهبت لطبيبة مشهورة فأخبرتها أن  السبب شلل عضلي وتحتاج إلى علاج طبيعي وأدوية".

أضافت :  بعد الالتزام بجلسات علاج طبيعي و أدوية لم تشعر بأى تحسن و عادت للذهاب إلى الطبيبة الخاصة و قامت بالكشف مره أخرى عليها واكتشفت أنها قامت بعمليات بوتكس و فيلر منذ شهر أدت إلى ذلك الشلل بسبب خطأ طبى أثناء الحقن".

أعربت بعدم رغبتها فى الإفصاح بالأطباء المذنبين و المركز التجميلي و وجهت رسالة لهم بان يكونوا حريصين أثناء عملهم لان مناطق الوجه حساسة و أي غلطة تؤدى إلى كوارث".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.