الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:25 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

خمس رجال.. زيجات سرية في حياة سمية الخشاب

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تصدرت النجمة سمية الخشاب تريند مؤشر البحث جوجل، بعد حلولها ضيفة بأحد البرامج الفنية متنكرة بقناع شهرزاد، وكشفت سمية الخشاب، خلال البرنامج عن الصفات المشتركة بينها وبين شهرزاد وقالت: "الأنوثة والرقة والجمال".

ولدت سمية الخشاب في 20 اكتوبر عام 1966م في مدينة الإسكندرية، أكملت تعليمها وتخرجت من كلية التجارة بجامعة الإسكندرية عام 1997م ثم عملت في مجال السياحة، ثم قامت بدراسة الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

بدأت سمية الخشاب مشوارها الفني عام 1998 حيث كانت تستعد للعمل بالغناء، ولكن وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، ونصحها الفنان صلاح السعدني بالتركيز في التمثيل وتأجيل خطوة الغناء، وهو ما جعلها تدخل مجال الموسيقى متأخرا.

قدمت أدواراً صغيرة في البداية من خلال مسلسلات “الحساب” مع صلاح السعدنى، و”اللعب في المضمون” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، و”حضرة المحترم” عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.

ويعتبر مسلسل “الضوء الشارد” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية حيث قدمت عددا من الأعمال ومن أبرزها: سر الأرض، البصمة، الحساب عام 1998، مسلسل ميراث الشر ، وشاركت أيضا في مسلسلات سامحوني ما كنش قصدي، الفجالة، و عائله الحاج متولي، فيلم رانديفو، فيلم الرجل الأبيض المتوسط، ومسلسل الحقيقة والسراب، فيلم إزاي البنات تحبك، فيلم يوم الكرامة، و مسلسل ريا وسكينة ومحمود المصري، فيلم علي سبايسي، ومسلسل حدائق الشيطان، فيلم عمارة يعقوبيان، فيلم خيانة مشروعة، فيلم حين ميسرة، فيلم الريس عمر حرب، فيلم كباريه، ومسلسل حدف بحر، ومسلسل وادي الملوك ومسلسل كيد النسا، و فيلم ساعة ونص، مسلسل ميراث الريح، ومسلسل يا أنا يا أنتي، فيلم الليلة الكبيرة، ومسلسل الحلال، و مسلسل بنت القبائل، وبعد أن أثبتت الفنانة نفسها كممثلة في التلفزيون والسينما، قررت خوض تجربة الغناء لتطرح ألبومها “هيحصل إيه”.


تزوجت سمية اربع مرات: أول زواج كان عمرها 23 سنة قبل دخولها مجال الفن كأي فتاة تخرجت وارتبطت لتعيش حياة هادئة ولكن تم الانفصال لرفضه دخولها مجال الفن.

الزوج الثاني تم سرا وعند انفصالها كشفت الفنانة عن هذا الزواج عام 2014م، وكان رجل أعمال عربي معروف، ولا يحب الظهور تحت الأضواء، وأصر على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي وان تتفرغ للحياة الأسرية لكنها رفضت وقررت الطلاق والرجوع للفن.

تزوجت للمرة الثالثة وانفصلت للمرة الثالثة بعد زواج قصير وكانت صدمة لها بهذا الزواج كبيرة، ولا تحب ذكر هذا الشخص نهائيا، والمرة الرابعة من كابتن طيار تعرفت علية في مدينة الإسكندرية وتزوجت بعد قصة حب طويلة ولكن تم الانفصال.

تقربت من المطرب احمد سعد في مسلسل الحلال، وبعد انتشار الشائعات التى تكشف إنها تعيش قصة حب معه، التزمت الصمت خصوصا بعد نفي الأمر منه، وصرحت وقتها أن علاقتها بأحمد علاقة روحانية، ولكنه اعترف بوجود علاقة عاطفية معه، وتزوجوا وأحتفلوا بعقد قرانهما في 20 أكتوبر 2017م، وهو عيد ميلادها بحفل صغير بمنزلها بحضور المقرين لها، ثم أنفصلت عنه بعد فترة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy