الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إنجي كيوان.. معلومات لا تعرفها عن صاحبة الصورة المثيرة للجدل مع عمرو دياب

الهضبة وكيوان
الهضبة وكيوان

أثارت الإعلامية إنجي كيوان، جدلا واسعا من خلال نشرها صور تجمعها بالهضبة عمرو دياب، من خلال حسابها الرسمي على "الإنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "يوم تم قضائه مع عمرو دياب .. الأسطورة".

بينما قام عمرو دياب بإعادة نشر الصور من خلال خاصية "الأستوري" عبر حسابه الرسمي على تطبيق "الإنستجرام".

و ظهر الفنان عمرو دياب، معها في سهرة بأحد الأماكن الفخمة.

جدير بالذكر أن كيوان قد صرحت في السابق إنها تعتبر نفسها من عشاق «الهضبة» عمرو دياب وتعتبره هدّاف وعليه الأضواء دائماً في الساحة الغنائية.

إنجي كيوان، على الرغم من كونها «إسكندرانية»، لكنها ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في دولة الإمارات العربية المتحدة، حتى غدت اليوم واحدة من نجمات السوشيال ميديا، هذا عدا كونها مذيعة للعديد من المناسبات التي تقام في مصر والإمارات، ومقيمة حاليا في دبي.

متزوجة من لبناني تعرفت إليه في أبو ظبي، حيث كانا يعملان في المجال ذاته، والآن لديها ولدان، ودخلت عالم إنستجرام حديثا، وأصبحت واحدة من نجمات السوشيال ميديا، تخرجت إنجي في الجامعة الأمريكية في دبي، ونالت شهادتها  الجامعية في تخصصBanking And Finace.

في صغرها كانت تجلس أمام المرآة وتجسد شخصية الإعلامية العالمية الشهيرة "أوبرا"، وكذلك تهوى التمثيل وكان لقبها بين العائلة هو "أمينة رزق"، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.