الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:46 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

يكشفها مفجر الفضيحة.. معلومات خطيرة تقلب الموازين في قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش الجنسي بنجوم الفن

أبو الحسن
أبو الحسن

كشف الفنان عباس أبوالحسن معلومات خطيرة بشأن قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش الجنسي بنجوم الفن و المشاهير و أوضح كيفية الانضمام إلى الدعوى التي أقامها ضد طبيب الأسنان الشهير، المعروف إعلاميًا بـ «الطبيب المتحرش»، للمتضررين الذين يرغبون في ذلك.

وكتب «أبوالحسن» على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «إزاي أضم الشهادة بتاعتي عن واقعة التحرش للقضية الاصلية؟»، مضيفًا: «في منتهي السهولة تدخل على صفحة النيابة العامة على فيس بوك، تبعت على مسينچر بتاعهم».

وأضاف، «رسالة موجهة إلى معالي المستشار الجليل النائب العام تشرح الواقعة يإختصار والتاريخ التقريبي للواقعة، المكان والأضرار النفسية التي أصابتك، اسمك رباعي، ووظيفتك والرقم القومي ومحل إقامتك واسم وعنوان المعتدي»، لافتًا إلى انه سيعلن عنوان المعتدي للمتضررين الراغبين في الانضمان للقضية.

وتابع: «صورة من بطاقة الرقم القومي وش وضهر، رقم موبايلك، وتطلب ضم شهادتك في دعوي وبلاغ قضية التحرش المقامة ضد المشكو في حقه وتقدر تقول أنت ظروفك تسمح بالإدلاء بشهادتك ومناقشتك أم لا».

وأردف: «هم هيردوا عليك بيأكدوا استلام الشكوي وبس، تنتظر لما يكلموك»، موضحًا أن «جميع رجال نيابة استئناف القاهرة قمة في الكفاءة والرقي والحساسية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.