الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 03:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. فرجاني ساسي يجدد عقده مع الزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن اقتراب التونسي فرجاني ساسي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأكد المصدر، أن اللجنة المؤقتة التي تدير النادي، نجحت في توفير كل مستحقات اللاعب حتى شهر ديسمبر الماضي.

وأوضح المصدر، أن اللجنة الثنائى بالنادي، برئاسة أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، وعبد الحليم علي مدير الكرة، كلفت بالتواصل مع اللاعب بشأن التجديد ومعرفة طلباته المادية لعرضها عليهم.

وتشهد الساعات القليلة المقبلة، عقد جلسة مع اللاعب من قبل لجنة الكرة لحسم هذا الأمر رسميا، وخاصة أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق يتمسك بوجود اللاعب كونه أحد الركائز الأساسية بالفريق.

يذكر أن، عقد ساسي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع حاليا لأي نادي وفقا للوائح.

وفي سياق متصل، يستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة، في اللقاء المقرر له في الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في 7 وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبيه 16 هدفا واستقبت شباكه 3 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.