الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة ضد أتليتك بيلباو.. التشكيل المتوقع للمباراة

يحتضن ملعب الكامب نو مباراة قوية تجمع بين برشلونة وأتلتيك بيلباو مساء يوم الأحد 31 يناير، ضمن فعاليات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا” لكرة القدم.
ويدخل برشلونة هذا اللقاء وهو في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة مع بقاء له مباراة مؤجله، بعد الفوز على إلتشي بثنائية دون رد في الجولة الماضية، والانتصار أيضًا في الكأس على رايو فاليكانو بهدفين لهدف.
ويستعد الفريق الكتلوني لهذا اللقاء بكل قوة وتركيز عالي، حيث يدرك صعوبته، فهو يريد الثأر من الخصم الذي حرمه من لقب السوبر الإسباني، لذا سيحاول في هذه المعركة تحقيق الفوز وخطف منه النقاط الثلاث للضغط أكثر على ريال مدريد الثاني برصيد 40 نقطة.
وعلى الجانب الأخر، يتواجد أتلتيك بيلباو في المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 24 نقطة، جمعهم من 19 لقاء، حيث حقق 7 انتصارات، و3 تعادلات و9 هزائم، مع بقاء له مباراة مؤجله.
ويأمل بيلباو الفريق الذي يقدم مستوى جيد، أن يظهر في هذه المباراة بصورة قوية تليق به، ويحاول تجسيد أدائه أمام الخصم في السوبر بهذه الموقعة لخطف منه العلامة الكاملة لتعزيز رصيده والزحف التدريجي نحو المناطق الدافئة

تشكيل برشلونة المتوقع

حارس المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: سيرجي روبرتو، كليمونت لينجليت، رونالد أراوخو، جوردي ألبا

خط الوسط: ميراليم بيانيتش، بيدري جونزاليس، فرانكي دي يونج

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي

تشكيل أتلتيك بيلباو المتوقع

حارس المرمى: أوناي سيمون

خط الدفاع: إينيجو مارتينيز، ييراي ألفاريز، يوري بيرشيش، أندير كابا

خط الوسط: داني جارسيا، أوناي فينسيدور، أوسكار دي ماركوس

خط الهجوم: راؤول جارسيا، إينياكي ويليامز، إيكر مونياين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.