الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة أسعار وطريقة حجز تذاكر المترو من ماكينات TVM.. اعرفها بكل سهولة 7 مشروبات ضرورية للسيطرة على آلام المفاصل والعضلات الدوري الأوروبي.. موعد مباراة مارسيليا ضد أتالانتا في ذهاب نصف نهائي البطولة

خادمة ماردونا تفتح خزائن أسرار الأسطورة وتفجر مفاجآت من العيار الثقيل

مونونا الخادمة والطاهية و"الأم المزيفة" التي اختارها أسطورة كرة القدم الأرجنتينى دييجو مارادونا، والذي كان دائمًا ما يثني عليها قائلاً إن "اليخنة هي الأغنى في العالم"، كسرت الصمت وروت كيف كانت الساعات الأخيرة من حياة مارادونا والدقائق الأولى لوفاته.

وأشارت صحيفة "اوليه" الأرجنتينية إلى أن مونونا، اسمها الحقيقى رومينا ميلاجروس رودريجيز، قررت التحدث فى مقابلة مع برنامج رودريجو لوسيش الذى يسمى "الفضائح" " Los escandalones" الذى سيتم عرضه اليوم الأحد، والذى من المتوقع أن يعرض المزيد من التفاصيل الهامة عن حياة مارادونا خاصة الفترة الأخيرة ولحظات وفاته.

وقالت مونونا للوسيش: "آخر شيء تحدثت إليه كان في الليل". "ذهبت وأخبرتني أنه لا يريد أن يأكل ، لذلك أخبرته أنني على الأقل أعددت له بعض الشطائر والشاي، ولكنه تناول واحدة من الخمس شطائر التى أعددتها له".

وعند سؤالها "كيف كان الصباح الأخير لمارادونا؟" ، في إشارة إلى 25 نوفمبر الماضي، اليوم الذي مات فيه. ردت مونونا "في ذلك اليوم ... لا ... كان الأمر جنونيا".

عندما سُئلت عن الرواية التي سمعت بموجبها الممرضة أن دييجو يتحرك في الغرفة في نفس الصباح ، أجابت مونونا بأنها لا تعرف ما إذا كان هذا صحيحًا إنه بالفعل توفى، واعربت عن صدمتها بهذا الخبر".

وأكدت أن الاطباء اجروا محاولة انعاش القلب الا ان الامر لم يثمر عن شئ وبالفعل اعلنوا وفاته، مشيرة إلى أنه مع العد لانعاشه كانت اللحظات صعبة للغاية.

وما زالت الظروف المحيطة بوفاة مارادونا قيدالتحقيق، والتى كانت أخر المستجدات فيها قيام جراح الأعصاب ليوبولدو لوكى ، طبيب العائلة ، بتنسيق العلاج فى المستشفى للاعب كرة القدم مع الطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف ، وفقا لملف المحكمة ، وتنص المادة 84 من قانون العقوبات على عقوبة بالسجن تتراوح مدتها بين سنة وخمس سنوات لمن يتسبب في وفاة شخص آخر بسبب التهور أو الإهمال أو عدم المهارة في مهنته، بالإضافة إلى سوء التصرف المحتمل ، قد يتم توجيه الاتهام إلى لوكى بعد أن أكد رأي خبير أن توقيع مارادونا مزور على وثيقة سمحت لجراح الأعصاب بسحب التاريخ الطبي لنجم كرة القدم من مركز صحي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.