الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ردود أفعال فضيحة عقد ميسي مستمرة.. وراموس مرفوض في بايرن ميونخ

ميسي
ميسي

لازالت ردود الافعال تتوالى في الصحف الإسلامية بعد تسريب عقد ليونيل ميسي لصحيفة الموندو وقالت صحيفة اس الصادرة صباح اليوم الأثنين ان ليونيل ميسي قائد برشلونة في عقده الأخير مع النادي استكاع أن يحقق عائد وصل إلى 500 مليون يورو، بفضل الدخل السنوي الثابت والمتغيرات، والحوافز.
وكشفت التقارير التي سربتها صحيفة إل موندو أن ميسي وصل إلى 138 مليون يورو كحد أقصى في الموسم، و115 مليون كحافز لتجديد التعاقد وشرط انتماء بلغ 78 مليون يورو، وذلك في نوفمبر 2017.
واعلنت صحيفة سبورت ان النجن الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر الاتجاه إلى القضاء من أجل التحقيق في تسريب المعلومات الخاصة بعقده مع برشلونة، بعد التقرير المنشور من جانب صحيفة إل موندو.
وأنكر نادي برشلونة مسئوليته عن تسريب عقد ميسي في بيان رسمي، لكن ميسي كلف طاقم المحامين الخاص به بالتحقيق من أجل التعرف على المسئول عن التسريب من أجل ملاحقته قضائيًا.
وبعيدا عن ميسي . فقد اشارت صحيفة موندو ديبورتيفو ان لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد نجح في تسجيل أول هدف في مشواره مع الفريق من ركلة ثابتة، بعدما أحرز هدفين أمام قادش ووصل رصيده في قائمة الهدافين إلى 14 هدفًا.
وحصل سواريز مع أتلتيكو مدريد على فرصة تسديد الركلات الثابتة بعدما ظل ليونيل ميسي الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة خلال السنوات الماضية
اما ماركا فقد كشفت ان أوليفر كان مدير نادي بايرن ميونيخ نفي أن يكون هناك رغبة من جانب إدارة النادي في الحصول على خدمات سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد عقب انتهاء تعاقده في الصيف المقبل.
وقال كان: "كلاعب أتمنى لو أنني لعبت مع راموس، لكن لا يوجد أي تحرك من جانب إدارة بايرن ميونيخ للحصول على خدمات اللاعب."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.