الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 10:06 صـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد فهمي :أنا أكتر شخص في العالم بيحب يشتري جزم بسبب نشأتي الفقيرة

كشف الفنان أحمد فهمي عن ظروف نشأته في أسرة فقيرة وكيف أثرت معاناته مع الحياة في طفولته على حياته فيما بعد، حيث قال إن نشأته في أسرة فقيرة ومعاناته في طفولته لم تسبب له عقده نفسية وكان يتصرف بطريقة طبيعية حتى بعدما كون ثروة من عمله في الفن.

وتابع فهمي أن عقدته الوحيدة الآن تكمن في الأحذية نظرا لأنه نشأ في عائلة كبيرة ولديه 7 أخوة وكان والده كان يتقاضى مبلغا بسيطا ويشتري له حذاء كل عام لافتا إلى أن تلك العقدة لم تتربى لديه منذ الصغر بل حدثت بعد شهرته وتقاضيه أموالا كثيرة.

وتابع: "عقدتي الوحيدة دلوقتي في الجزم، أنا أكتر شخص في العالم بيحب يشتري جزم، وافتكر إنى كنت بحاول أجمع مصروفي وأنا صغير علشان أوفر جزمة تانية غير اللى الجزمة اللي أبويا بيجيبهالي".

وكشف فهمي عن نصيحة والده بأن يبذل قصارى جهده في تأمين مستقبله ماديا قبل بلوغه عامه الـ45 مضيفا "أبويا كان دايما يقولي اقعد اشتغل من قلبك لحد لما يبقي عندك 45 سنة واذا حصل لأي شيء إنك متقدرش تشتغل تكون مكون نفسك بشكل كويس وتقدر تعيش حياتك دون الحاجة لأحد لأن قوتك البدنية وصحتك هتقل بعد الـ45 سنة، المال بالنسبة لي مهم علشان تأمين مستقبل عيالي، ومش عايزهم يحتاجوا لحد".

ويصور فهمي حاليًا مسلسل "قارئة الفنجان"، وهو عبارة عن 10 حلقات تدور قصته حول مجموعة من الناس يتسبب تطبيق اسمه "قارئة الفنجان" في قلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يمزج بين الأساطير المخيفة في تراثنا العربي وبين التكنولوجيا المستخدمة في حياتنا من خلاله، فهو لديه القدرة على أن يقرأ الفنجان، في إطار من الإثارة والتشويق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة