الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 30 مايو 2024 12:31 مـ 22 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الأوقاف : نفذنا وحدات سكنية بأكثر من 2 مليار جنيه

قال الدكتور مختار جمعة وزيرالأوقاف خلال كلمته أمام مجلس النواب ردا على ما أثاره النواب بشأن قضية النفع العام فى بناء المدارس والمستشفيات على أراضى الأوقاف، إن الوزارة تشترط موافقة الجهة التى تريد إقامة المشروع مثل الصحة والتعليم، للتأكد من إدراج المشروع بخطة الحكومة، لافتا إلى أن وزارة الزراعة هى التى توافق على ما يتصل بالأراضى الزراعية ومدى تأثرها على الكتلة الزراعية.

ولفت إلى أنه تم تنفيذ مشروعات إسكان تزيد عن 2 مليار جنيه بها إسكان اجتماعى واستثمارى.

وقال إن رفع الايجار فى الأراضى الزراعية سيكون بالتدريج، وسيتم مراعاة البعد الاجتماعى بما يحقق مصلحة الواقف الشرعية ومصلحة المواطن.

جاء ذلك خلال تعقيب وزيرالاوقاف على ما اثاره النواب خلال الجلسة العامة ردا على البيان الذى القاه اليوم عن مدى التزام الوزارة بتنفيذ برنامج الحكومة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة