الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:56 صـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الصفقات الجديدة سلاح الزمالك أمام الاتحاد السكندري

الجزيري وشيكابالا ومروان حمدي
الجزيري وشيكابالا ومروان حمدي

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، برنامج تأهيلي مكثف للثنائي الجديد، مروان حمدي وسيف الدين الجزيري، من أجل تجهيزهما لمواجهة الاتحاد السكندري.

ويواجه الزمالك نظيره فريق الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء يوم الأحد المقبل، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفضل باتشيكو، عدم تواجد الثنائى، في قائمة مباراة غزل المحلة، التي تقام اليوم، من أجل تجهيزهما بالشكل اللائق.

وأعرب البرتغالي، عن سعادته بمستوى الثنائي، وأكد أنهما إضافة للفريق الأبيض، وأنه أصر على التعاقد معهما بعدما شاهد بعض الفيديوهات لهما، خاصة بعد رحيل مصطفى محمد، إلى فريق جالطا سراي التركي، على سبيل الاعارة لمدة موسم ونصف.

ويلتقي الزمالك مع فريق غزل المحلة، في الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد غزل المحلة، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

ويحتل الأبيض صدارة جدول ترتيب الدوري، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد أن لعب 9 مباريات، فاز في 7 وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبيه 16 هدفا واستقبت شباكه 3 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.