الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:36 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يصطدم بالدحيل القطري في كأس العالم للأندية

يحتضن استاد المدينة التعليمية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي المصري والدحيل القطري، وذلك ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم الذي يقام في الدوحة بقطر.
ووصل الأهلي إلى مونديال الأندية كونه بطل إفريقيا، بعدما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بثنائية لهدف، ليحصد اللقب التاسع في تاريخه.
وتعتبر هذه المشاركة للأهلي في المونديال هي السادسة في تاريخه، فهو الأكثر مشاركة في هذه البطولة، وسبق وحصد برونزية المركز الثالث مع الجيل الذهبي للفريق، ويأمل هذا الموسم تقديم أداء وصورة مميزة تليق به بقارة إفريقيا.
المارد الأحمر وصل قطر قبل اللقاء بحوالي أسبوع، من أجل التحضير الأمثل لهذه المعركة والعمل بكل قوة وتركيز عالي، فهو يطمح في تحقيق الفوز من أجل العبور إلى الدور المقبل، ولكن لن تكون هذه المباراة سهلة بالنسبة للفريق المصري، فهو يواجه خصم قوي صاحب الأرض والجمهور.
كتيبة الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني وأبنائه اللاعبين، يستعدون لهذه الموقعة بثقة عالية، فهم يكثفون محاضراتهم ومشاهدتهم للخصم بشكل جيد وبحماس عالي، وهذا يدل على طموحهم وعزيمتهم نحو خطف بطاقة العبور إلى دور نصف النهائي لملاقاه بايرن ميونخ.
وعلى الجانب الأخر، يشارك الدحيل القطري بالبطولة كونه ممثل دولة قطر التي تستضيف مونديال الأندية، واصطدم بالأهلي صاحب التاريخ الحافل بالبطولات، ولكن هو الأخر لديه فريق قوي وتاريخ مميز ومشرف.
الفريق القطري يدرك حجم الخصم وقوته، ولكن سيحاول الاستعداد له بكل قوة وتركيز عالي، من أجل تحقيق الفوز واستغلال عامل الأرض والجمهور في هذا اللقاء لاقتناص تذكرة العبور إلى دور نصف النهائي ويمثل دولته خير تمثيل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.