الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 18 يونيو 2024 10:04 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مش فتى أحلامي .. صوفينار تنفي زواجها من ”أسد مصر”

صوفينار
صوفينار

علقت الراقصة الأرمينية صافيناز علي الشائعات التي أنتشرت خلال الفترة الماضية عن زواجها، بعدما شاركت جمهورها صورتين عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وهى تقف مع أحد أًصدقائها، معلقة على الصورة "أسد مصر".

وقالت صافيناز عبر فيس بوك: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده، أسد مصر كابتن شندي أنا بحبه من مواقفه على مدار سنين دايما في ضهري، واللي قريب منه عارف إنه جدع مع الكل.. أسد مصر"، ولاقي النفي ردود كثيرة من قبل الجمهور.

وربط العديد بين هذا الكلام ومواصفات فارس أحلام صافينار مشيرين أنه لم تنطبق عليه هذه الشروط حيث قالت أثناء حلولها كضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس في السابق : "أريد أن أتزوج شخص أحبه ولديه أخلاق ومحترم، ويخاف علي، كما يجب أن يكون (حنين)".

وأضافت بالسياق ذاته: "لو جاء لي عريس أرميني لن أتزوجه، أما لو كان أرميني مصري سأوافق على الفور".

وقالت أنه يجب أن يكون طويلًا وقوي البنية كي يشجعها على الرياضة، وأن يكون شعره طويلا، وصرحت أنها رفضت رجالًا كثيرين لأنهم لم يكونوا صغارًا في السن فجميعهم كبار، قائلة: "بحب الرجالة الصغيرة"، مشيرة إنها تفضل الفنان الهندي هريثيك روشان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy