الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:00 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كأس العالم للأندية.. جماهير الأهلي تشعل المدرجات بالاتفاق

الأهلي
الأهلي

اعدت مباراة الاهلي والدحيل رابطة جماهير النادي الاهلي بالدوحه برنامجا حافلا لمباراة الاحمر اليوم ضد الدحيل في افتتاح كاس العالم للاندية.

ويفتح ستاد المدينة التعليمية أبوابه في تمام الخامسة والنصف بتوقيت قطر (4:30 بتوقيت القاهرة)، على أن تتجمع الرابطة أمام الاستاد في تمام السادسة بتوقيت قطر.

وتضمن برنامج تشجيع الجماهير في البداية الهتافات للاعبين كل باسمه عند النزول إلى أرض الملعب لإجراء عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.

ومع انطلاق المباراة ستبدأ الجماهير بالتغني بأغنية (جمهوره ده حماه) حتى الدقيقة السابعة، على أن تشهد الدقيقة الثامنة وحتى العاشرة الهتاف لمؤمن زكريا (مؤمن.. مؤمن.. مؤمن.. مؤمن).

ثم تتوالى هتافات الجماهير المعتادة بالأغاني والشعارات التي طالما يتغنى به مشجعي الفريق الأحمر، وعند حلول الدقيقة 22 ستبدأ الجماهير بتحية محمد ابوتريكة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق والتغني بأغنية (من العتية جينا ومن شبرا.. يا تريكاا).

كما تضمن البرنامج دقيقتين صمت عند حلول الدقيقة 20 و74 تحية لشهداء الزمالك والأهلي.

وعند الدقيقة 85 ستهتز أرجاء ملعب المدينة التعليمية بالهتاف لمحمد مجدي "أفشة" احتفالًا بهدفه الذي سجله في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا والذي مكن الفريق الأحمر من الجلوس على العرش الأفريقي ومن ثم التأهل للمشاركة في بطولة مونديال الأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.