الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل وخطير.. خصم 15 يومًا للموظفين غير الملتزمين بالإجراءات الاحترازية

كورونا
كورونا

أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتية فرض عقوبة الإنذار ثم الخصم من راتب الموظف في الجهات الحكومية بطريقة متدرجة، في حال مخالفته الاشتراطات الصحية والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

وقال ديوان الخدمة المدنية في بيان اليوم نقلته القبس، إنه سيوقع عقوبة تأديبية على المخالفين بمراعاة القواعد الواردة في المادة 60 من مرسوم نظام الخدمة المدنية، حيث سيتلقى في البداية إنذارًا ثم خصمًا تدريجيًا من الراتب، يبدأ بخصم يوم واحد وتشدد بعد ذلك، بحيث لا يزيد الخصم على 15 يوما في المرة الواحدة.

ودعا الديوان الجهات الحكومية إلى اتخاذ كافة الاجراءات التأديبية، وفقًا للمقرر قانونًا في مواجهة الموظفين المخالفين للاشتراطات الصحية وتوقيع العقوبة التأديبية المناسبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.