الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أنا مش شايفه .. عمرو دياب يوجه رسالة نارية إلي محمد رمضان

رمضان و عمرو
رمضان و عمرو

قالت مصادر مقربة من الفنان عمرو دياب أنه رفض التعليق علي سطو الفنان محمد رمضان علي أفكاره التسويقية بشأن إعلان العطور و أكد المقربون أن الهضبة قال أنا مش شايف حد غير شغلي.
و سببت "العطور" في تراشق بين جمهور عمرو و رمضان ، على مواقع التواصل الاجتماعي، تخللها اتهامات بالسطو على الأفكار التسويقية.

البداية كانت مع طرح محمد رمضان إعلانا لمنتج من العطور تحمل اسمه واسم أغانيه، وهو ما تسبب في دخول جمهور الفنان عمرو دياب، لاتهامه بسرقة الفكرة، خاصة وأن الأخير سبق وأن أعلن عن كواليس استعداده لتصوير إعلان عطره الجديد الذي سيطلقه لأول مرة في دبي خلال حفل كبير بشاطئ ناموس يوم 22 فبراير.

جمهور الفنان عمرو دياب، بدوره شن هجوما معاكسا، حيث اتهم الفنان الشاب بـ"السرقة"، وأنه يستغل دائما "التريند" لصالحه، حيث سبق وأن أعلن المغني المصري بالفعل عن نيته في إطلاق عطر يحمل اسمه، وأفرج عن جزء مصور له مع عارضة أزياء.

وأشعل عمرو دياب جدلا في مصر خلال الأيام الماضية، بسبب ظهور إنجي كيوان معه في إعلانه عن العطر، الذي سيحمل اسمه.

وبأكثر من 90 ألف إعجاب، استقبل معجبي الفنان محمد رمضان إعلانه عبر موقع الصور "إنستغرام"، عن إطلاق نوع عطر جديد يحمل اسمه، وواقيات وجه تحمل أسماء أشهر أغانيه: "مافيا"، و"نمبر 1"، "وبم بم".

هذه الصور حققت ما يزيد عن 207 ألف إعجاب من محبي رمضان عبر العالم، وتفاعل معها الآلاف، معتبرين أن فنانهم المفضل يأتي بكل جديد، على غرار الفنانين العالميين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.