الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:26 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

زوج مي عمر يطلقها بعد مشهد اغتصابها في ”لؤلؤ”

تصدرت الفنانة مي عمر محركات البحث، وذلك بمشهد اغتصابها في مسلسبها الجديد "لؤلؤ"، حيث شهدت الحلقة وقوع أحداث صادمة، بعدما ذهبت لؤلؤ إلى منزل بدر، واتصلت بطارق لتخبره أنها سوف تدخل إلى المنزل، بدلا من أن يعرف عن طريق حارسه الشخصي الذي أرسله لمراقبة المكان.

تقترب لؤلؤ من الباب وتستمع إلى بدر "بودة" وهو يتحدث مع مروة في الهاتف عن نيته تنفيذ مخططهما وخداع لؤلؤ من أجل الحصول على ثروتها، فيما تقف والدة لؤلؤ على باب غرفة مروة وتستمع إلى حديثها مع بدر.

تدخل لؤلؤ إلى منزل بدر وتتظاهر أنها على ما يرام، وتحاول اختلاق قصة عن قرارها الحصول على الطلاق من طارق للزواج منه، إلى جانب منحه توكيل بإدارة حساباتها في البنوك لأنها اكتشفت سرقة مجدي لها.

يشك بدر في قصة لؤلؤ، ويذهب إلى الحمام لكي يعرف من مروة صحة المعلومات، لكنها تؤكد له أن مجدي لم يسرق لؤلؤ، وهو ما يؤكد شكوك بدر الذي يبلغها أن مؤامرتهما لسرقة لؤلؤ قد انكشفت وأنه سوف ينفذ خطة الهرب التي اتفقا عليها.

يخرج بدر من الحمام ويصنع كوب من الشاي يضع فيه المخدر، وبعد أن فقدت لؤلؤ وعيها، اغتصبها وصورها ثم هرب برفقة مروة.

يدخل طارق نصار إلى منزل بدر ويجد لؤلؤ نائمة في السرير، وتستعيد وعيها في نفس اللحظة وتشعر بالذعر مما حدث لها، فتجد طارق الذي يطلقها ويرحل في صمت.

تستجمع لؤلؤ قواها وتخرج من منزل بدر، وتتصل بمجدي مدير أعمالها، الذي يحضر إليها ويستمع لما حدث لها، ويعيدها إلى المنزل ويطلب من والدتها عدم التحدث إليها وتركها لكي ترتاح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.