الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وراء الكواليس.. أسباب اعتذار هيفاء وهبي عن بطولة مسلسل ”حرب أهلية” ليسرا

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

حرصت الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا عن حقيقة اعتذار الفنانة هيفاء وهبي، عن المشاركة في المسلسل بسبب خلاف مادي.

وقال المسؤول الإعلامي لشركة "العدل جروب" في بيان، إن ما جاء بأحد المواقع الفنية حول أسباب عدم مشاركة هيفاء وهبي، بمسلسل حرب أهلية، معلومات مغلوطة وبعيدة تماما عن الصحة، وأن أسباب الاعتذار بعيدة تماما عن الاتفاقات المادية أو بوسترات العمل.

وأكد أن الشركة تحرص دائما على نشر أخبارها بشكل مستمر، وكان آخرها مانشرته أمس، من مفاجأة مشاركة باسل خياط، بمسلسل حرب أهلية (اسم مؤقت)، مناشدا بضرورة تحري الدقة فيما ينشر من أخبار، والرجوع إلى القائمين على الشركة لمعرفة الحقائق.

مسلسل «حرب أهلية» من تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز وعدد من النجوم، وانطلق تصويره قبل أيام، بعد تعافي الفنانة يسرا، من فيروس كورونا الذي أصيبت به قبل نهاية شهر ديسمبر الماضي، والتي ما زالت تعاني من بعض الإرهاق النفسي والجسدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.