الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أصابتهم في أماكن حساسة.. كيف قاومت منال سلامة المتحرشين؟

منال سلامة
منال سلامة

أثارت الفنانة منال سلامة جدلًا واسعا بعد حديثها عن كواليس تعرضها للتحرش لأول مرة وكيف تصدت لها علي الرغم من صغر سنها، حيث إنها شكت المتحرش بدبوس كان معها في مكان حساس، في جسده لتتخلص منه فخاف منها كل المتحرشين.

 قالت منال سلامة، في لقائها خلال برنامج "حلو الكلام"، إنها تعرضت لأول محاولة تحرش عندما كان عمرها 12 عاما فقط، ورغم طفولتها إلا أنها استطاعت أن تتصدى بشجاعة لتلك المحاولة التي حدثت في الأتوبيس.

حيث كانت تستقله في الماضي في المشاوير المختلفة، وعندما شعرت بوجود متحرش رغم تفكيرها الطفولي وأنها لم تستوعب إلا أنها تضايقت للغاية، وأخرجت دبوس مشبك لتدافع به عن نفسها.

وقالت : بالفعل نجحت ..مسكته وزعقت وقلت الجدع يقرب، وفعلا الناس والمتحرشين خافوا مني».

منال سلامة هي ابنة المخرج المسرحي سلامة حسن، وشقيقة الفنان شريف سلامة، متزوجة المخرج عادل أديب، منذ ما يزيد عن 20 سنة، بعد قصة حب بدأت خلال اشتراكهما في عمل سينمائي، حينما كانت لا تزال طالبة بمعهد الفنون المسرحية، بالفرقة الثانية، وأنجبت من زوجها ولد وبنت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.