الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أغرب قصة للإصابة بفيروس كورونا

ملايين من الناس حول العالم أصيبت بفيروس كورونا واختلفت أسباب الإصابة من شخص لأخر غير أن الغريب فى قصتنا هنا أن يصاب بها انسان مرتين وهو فى غيبوبة قبل ظهور الوباء وحتى الأن حيث اصيب شاب بالغ من العمر 19 عاما، في حادث تصادم أثناء عودته إلى منزله مما ادى إلى دخوله في غيبوبة بسبب إصابته بنزيف في المخ وادى الى حجزه في المستشفى عدة اشهر.

وذكرت صحيفة " اندبندنت" أن الشاب دخل في غيبوبة العام الماضي قبل انتشار كورونا في بريطانيا وفي الوقت الذي أصيب به بنزيف في المخ كانت اعداد الحالات حوال 40 حالة و بمرور الوقت زادت اعداد الحالات ووصلت الى مليون حالة و في ذلك الوقت اصيب الشاب بفيروس كورونا برغم من الغيبوبة التي دخل فيها .

وقالت الطبيبة المسئولة عن حالة الشاب إنه أصيب بفيروس كورونا ربما عن طريق المحاليل و الادوية وقام الاطباء بعلاجه رغم الغيبوبة، و هاجم الفيروس الشاب مرة اخرى في نهاية الشهر الماضي .

وقالت خالة الشاب انها تشعر بالصدمة فان ابن شقيقتها لا يعلم اي شئ عن الدنيا منذ 10 شهور و انه سيكون من الصعب عليها شرح تلك الرحلة الشاقة له بعد ان يستيقظ من غيبوبته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.