×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 16 مايو 2021 01:38 مـ 4 شوال 1442هـ
نجوم الفن

الممثلة مروة محمد مشردة في شوارع البحيرة وبتموت من برودة الجو ! (فيديو)

الممثلة مروة محمد
الممثلة مروة محمد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أول مقطع فيديو للفنانة الشابة مروة محمد الشهيرة بـ "كومبارس" مسلسل "عائلة الحاج متولي"، حيث تمر بأزمة نفسية بعد فقدان والديها الأمر الذي جعلها تترك المنزل وتعيش على الأرصفة مشردة.

وظهرت مروة محمد خلال مقطع الفيديو وهي مشردة في أحد شوارع مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة وترتدي بطانية لحمايتها من طقس الشتاء.

ما لا يعرفه الكثيرون أن مروة محمد شاركت عمالقة نجوم الفن أمثال النجم الراحل نور الشريف وعبلة كامل وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان وعايدى رياض وسمية الخشاب وغيرهم.

واشتهرت مروة محمد بظهورها كومبارس في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي"، ثم شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية حتى تعرضت لصدمة نفسية كانت السبب الرئيسي وراء انقلاب حياتها تماماً.

وقالت نقابة المهن التمثيلية إن مروة محمد التي أصبحت أشهر كومبارس في مصر ليست مقيدة بنقابة الممثلين ومن ثم لا تعد تابعة لها، وأن الكومبارس غير تابعين لنقابة الممثلين بالمرة وهناك جهة أخرى مسؤولة عنهم.

وتحدث شقيق الفنانة مروة محمد عنها قائلاُ: " أختي كانت جميلة ومحبوبة وذكية جداً، تزور كل أصدقائها وجيرانها وقد شاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة.. وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة".

وتابع: "للأسف بسيب أختي في الشقة لوحدها وبنزل أبحث عن عمل في القاهرة.. وحالتنا المادية صعبة للغاية، وبرجع بعد أسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها".

وأضاف: "كانت شقيقتي وردة مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً، وظروفي لم تسمح بعلاجها نفسياً في إحدى المصحات النفسية وأتمنى من الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها".

مروة محمد كومبارس عائلة الحاج متولي أول فيديو البحيرة مشردة في شوارع البحيرة هتموت من برودة الجو فيديو نقابة الممثلين صور تفاصيل مصر نور الشريف أزمة نفسية

مواقيت الصلاة

الأحد 01:38 مـ
4 شوال 1442 هـ 16 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:21
الشروق 05:01
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:42
العشاء 20:10
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes