الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:30 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب الأسماء وأحمد عبد العزيز السبب في اعتذار شريف منير وفايزة كمال عن ”المال والبنون”

أعلن المخرج مجدي أبو عميرة عن سبب اعتذار الفنان شريف منير والفنانة الراحلة فايزة كمال، عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "المال والبنون"، حيث قال أبو عميرة إن الفنانة فايزة كمال طلبت إجراء بعض التعديلات على دورها في الجزء الثاني، وهو ما رفضه تماما الكاتب محمد جلال عبد القوي، مؤلف المسلسل.

أما شريف منير فكان سبب اعتذاره هو ترتيب الأسماء على التترات مع الفنان أحمد عبد العزيز، ويبدو أنهم لم يصلوا إلى حل يرضيه.

وكشف أبو عميرة أن مسلسل "المال والبنون" كان من المفترض أن يكون له جزء ثالث، لكن لم يرى النور، موضحا أنهم فقط كتبوا معالجة درامية له لكن لم يتم كتابة سيناريو كامل.

مسلسل "المال والبنون" عرض الجزء الأول منه عام 1993 ثم الجزء الثاني عام 1995، وشارك في بطولة الجزء الأول عبد الله غيث ويوسف شعبان وشريف منير وفايزة كمال، أما الجزء الثاني من بطولة حمدي غيث ووائل نور وجيهان نصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.