الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رسمياً.. يويفا يعلن نقل مباراة لايبزج وليفربول في دوري أبطال أوروبا

ليفربول
ليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الأحد إقامة مباراة الذهاب في دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين لايبزج الألماني وليفربول الإنجليزي في العاصمة المجرية بودابست في السادس عشر من الشهر الجاري.

ورفضت الحكومة الألمانية استثناء ليفربول من قرار منع رحلات الطيران القادمة من دول تحمل سلالات مختلفة لفيروس كورونا بما فيها إنجلترا التي ظهرت فيها السلالة الجديدة مطلع العام الحالي.

نادي لايبزيج خصم ليفربول في دوري أبطال أوروبا وتحديدًا في مواجهة دور الستة عشر قد طالب الحكومة الألمانية في وقت سابق باستثناء بعثة ليفربول من هذا القرار لتسهيل دخولهم للأراضي الألمانية.

ولكن هذا الطلب قوبل بالرفض من قبل الحكومة الألمانية التي اعتبرت ليفربول كأي رحلة قادمة من الأراضي الإنجليزية وبالتالي ستقع في المنطقة المحظورة ولن يسمح لهم بذلك.

وأوضحت وزارة الداخلية أن الشرطة الاتحادية أبلغت نادي لايبزيج أن المعاملة الخاصة والاستثناءات غير ممكنة في ظل الظروف الاستثنائية لقانون الحماية من كورونا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.