الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:53 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”نشاط فني” صابرين تخوض تجربة المسلسلات القصيرة من خلال ”ورا كل باب” وتشارك في السباق الرمضاني بـ ”زي البيت الوقف”

أعلنت الفنانة صابرين أنها بدأت تصوير أولي مشاهدها في مسلسل "ورا كل باب"، والذى يتكون من خمس حلقات لكل حكاية، وتعد حكاية صابرين هي أولى الحكايات، والذى لم يستقر صناعها على اسم لها حتى الآن، وهى من تأليف باهر دويدار، إخراج سميح النقاش.

ويشارك في بطولة الحكاية الأولي بجانب صابرين، كوكبة من النجوم منهم جمال عبد الناصر، محمد نجاتى، عابد عنانى، ومجموعة من الشباب، ومن المفترض الإعلان عن باقى الممثلين خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر عرضها على الشاشات الشهر المقبل.

من جانب آخر تواصل صابرين تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل "زى البيت الوقف"، الذي من المقرر عرضه على الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، وهو من تأليف ورشة أحمد الشخيبى، وإخراج عصام عبد الحميد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.