×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 05:03 مـ 24 رمضان 1442هـ
نجوم الفن

آخرهم معز مسعود.. حكاية ثلاث رجال في حياة حلا شيحا

حلا شيحا
حلا شيحا

تحتفل اليوم الفنانة حلا شيحا بعقد قرانها علي الداعية معز مسعود في أحد فنادق القاهرة بحضور الأهل والأقارب فقط بعد قصة حب بينهم.

وسبق كشفت حلا عن حبها لمعز، وذلك من خلال حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بعد أن أهدى لها أغنية بصوته.

وقامت الفنانة حلا شيحة بنشر مقطع من الأغنية وكتبت عليها: "شعرت بكل كلمة في أغنيتك، نعم رحلتنا واحدة، وأنا فخور بأنك كرستها لي لديك الكثير لتقدمه، لا يمكنك الانتظار لرؤية كل شيء ومشاركته معك".

ولم يكن معز مسعود هو الأول في حياة حلا شيحا فسبق لها وأن ارتبطت بشخصين قبله ومنهم المطرب هاني عادل والذي تم خطوبتهما والزواج، قبل حفل الزفاف بيومين في 2006 انتشر في الوسط الفني خبر إلغاء حفل الزفاف، حيث وقع الطلاق قبل الزفاف بيومين.

واختفت حلا نهائيًا وأغلقت هاتفها ولم تعد تظهر في الأماكن العامة أو في أي مناسبة، وهو ما فعله هاني أيضًا، حيث أغلق هاتفه وسافر إلى فرنسا لزيارة ابنته من زوجته الفرنسية السابقة، ثم علق بأن الطلاق وقع دون إرادته لتنتهي قصة زواجهما قبل أن تبدأ.

تزوجت حلا شيحة فيما بعد من الكندى يوسف هاريسون، واستمر زواجهما لمدة 12 عاما وأنجبا أبناءهما الـ 4، ثم انفصلت عنه بشكل رسمي قبل 5 أشهر من إعلان انفصالها عنه في 2019، وقالت إنها تحترمه، خاصة أنه والد أبنائها، كما شدَّدت حلا على رفضها تدخل أي شخص في حياتها الشخصية.


وسبق ان روي زوجها في مقابلة له عن تفاصيل رحلته لاعتناق الإسلام، وأخذ خطوة إيجابية تجاه حلا شيحة فور ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن لتطير معه إلى كندا وينتهى زواجهما بعد 12 عامًا بالانفصال وعودتها إلى التمثيل مرة أخرى.

حلا شيحا معز مسعود هاني عادل رجال قرانها

مواقيت الصلاة

الخميس 05:03 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes