الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

قصة حب تجمع ليلى علوي بمطرب تونسي.. اعرف التفاصيل

صرح المطرب التونسي شريف علوي، أنه ارتبط عاطفياً بالفنانة ليلي علوي في حقبة الثمانينيات، إلا أن علاقتهما لم تكتمل بسبب رفض والدتها زواجها في ذاك التوقيت، وقال المطرب التونسي إنه التقى ليلي علوي في أحد المهرجانات السينمائية عام 1984، واصفاً إياها بالإنسانة الرائعة فائقة الجمال وصاحبة إطلالة ساحرة، بحسب وصفه.

وتابع أن والدة ليلي علوي كانت وراء عدم ارتباطهما بشكل رسمي، إذ أنها كانت رافضة لزواج ابنتها في ذلك التوقيت، إلا أنها نجحت في حل هذه المشكلة واستطاعت الزواج من بعدها، مضيفاً أنه رأها لآخر مرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 1998، ولم يلتقيا من بعدها في أي فعاليات فنية.

يذكرأن الفنانة ليلي علوي تنتظر تحديد الجهة المنتجة لفيلم «التاريخ السري لكوثر» موعداً لاستئناف تصويره، إذ يتبقى لها يوم واحد وتنتهي من تصوير دورها بالكامل، ليصبح الفيلم وقتها جاهزاً للعرض في السينمات بعد انتهاء مخرجه محمد أمين من أعمال المونتاج والمكساج.

وتدور أحداث الفيلم وقت حكم الإخوان لمصر، حيث يقومون بتجنيد «كوثر» التي تجسدها الفنانة زينة، إذ تدور الأحداث في إطار سياسي اجتماعي خلال هذه الفترة الزمنية من تاريخ البلاد.

ويشارك في بطولة الفيلم محسن محيي الدين، أحمد حاتم، فراس سعيد وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج محمد أمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.