الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 1 يونيو 2024 11:28 صـ 24 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لهذا السبب كانت ترفض شادية الحديث عن أعمالها الفنية

تحل اليوم الذكرى الـ90 لميلاد الفنانة الراحلة شادية، التي رحلت عن عالمنا في 27 نوفمبر 2017، وتحدثت الفنانة الراحلة في لقاء نادر مع التليفزيون المصري عن كواليس مشاركتها في بطولة مسرحية "ريا وسكينة"، وأوضحت خلال حوارها مع سلمي الشماع في برنامج "زووم" أنها أجلت افتتاح المسرحية لمدة شهر بسبب انشغالها بتصوير دورها في فيلم "لا تسألني من أنا".

أوضحت شادية أنها لا تفضل الجمع بين عملين في نفس الوقت، لكنها بدأت عرض المسرحية قبل 4 أيام من انتهاء تصوير مشاهدها في الفيلم، بسبب عدم قدرتها على تأجيل موعد الافتتاح لأكثر من شهر.

رفضت شادية الحديث عن دورها في الفيلم، لأنها تفضل أن يشاهده الجمهور، قائلة: "أنا بأدي دور الجمهور يشوفه..مش عشان أحكي عنه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.