الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:27 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الإنتر يحل ضيفا على يوفنتوس في نصف نهائى كأس إيطاليا

إنتر ميلان
إنتر ميلان

يحل فريق إنتر ميلان ضيفا على نظيره يوفنتوس، فى العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "أليانز"، في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

يذكر أن، مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز البيانكونيري، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوزيبي مياتزا".

ويسعى اليوفي للتعادل في مباراة اليوم للوصول لنهائي البطولة، فيما يأمل الإنتر فى تحقيق الفوز بنتيجة أكبر للتأهل إلى المباراة النهائية.

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم مفتقدًا الثنائي أرون رامسي وباولو ديبالا بداعي الإصابة، فيما سيعتمد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك الاسباني ألفارو موراتا في الهجوم.

في المقابل، سيحاول المدرب أنطونيو كونتي اللعب بطريقة هجومية لتعويض نتيجة الذهاب، حيث من المقرر أن، يلعب بالثنائي روميلو لوكاكو بجانب لوتارو مارتينيز، وسيغيب عن إنتر في مباراة يوفنتوس ماتياس فيتشينو للإصابة.

وتأهل يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا، بعد مشوار بدأه بالفوز على جنوى 3-2 في دور 16، ثم فاز على سبال بنتيجة كبيرة هي 4-0 في ربع النهائي.

على الجانب الآخر، تأهل الإنتر لنصف النهائي، بعدما فاز في دور 16 على فيورنتينا 2-1، وتخطى ميلان في الدور ربع النهائي بنفس النتيجة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.