الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 11:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والد حلا شيحا قبل زواجها : أوصيكي بفنك خيرًا

معز مسعود وحلا ووالدها
معز مسعود وحلا ووالدها

كشف الفنان التشكيلي أحمد شيحا، عن كواليس في قصة حب نجلته حلا شيحا والداعية معز مسعود، بعد عقد قرانهم أمس، وعبر عن سعادته بزواجها وكشف أسباب إقامتهم حفل الزفاف مقتصرا على العائلة.

حيث قال: "نظرًا للظروف التي تمر بها البلد من انتشار فيروس كورونا، حبينا نخلي الحكاية أسرية جدا، وبتمنالهم كل الخير والسعادة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له، وقال: "قولت لمعز مسعود، حلا أغلى الناس عندي، وحاجة كبيرة ومهمة، ومحتاجة حد بيحبها حقيقي ويقف جنبها، وهو على خلق عالي جدا، وشخص محترم للغاية، وفي نفس الوقت فنان ومبدع في عدة مجالات".

وأوصي نجلته حلا فقال: "وصيت حلا إنها تقف جنبه وتحافظ على فنها، ومتعملش غير الأدوار اللي يجب أن تقدمها للناس، ومعز قالي هي مش هتعمل غير اللي بتتمناه من عمل فني لبلدها، وتبقى نموذج لفتيات مصر اللي هي بتحبهم".

وتابع الفنان التشكيلي: "أنا فعلا حلا غالية عندي لدرجة إني مش عايزة أديها لأي حد، لكن معز بأخلاقه وأدبه كان يستحق هذه الموافقة، وهو زي ابني".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.