الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 10:18 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المترو.. توزيع محافظ تذاكر بـ50 جنيها هدايا على الركاب

قامت شركة المترواليوم الثلاثاء بتوزيع محافظ تذاكرنقدية مشحونة بـ50 جنيه هدايا على عدد من الركاب بشكل عشوائي عند شرائهم تذاكرركوب المترومن خلال شبابيك صرف التذاكروذلك بعدد من محطات الخط الثاني ( روض الفرج _ كلية الزراعة _ شبرا الخيمة ) حيث تمت عملية اختيار عدد من الفائزين أثناء شرائهم لتذكرة الركوب.

وقالت شركة المترو إنه تم اختيارعدد من الجمهور اليوم للفوز بكارت محفظة التذاكر بقيمة 50 جنيها كهدية مجانية من الشركة حيث يمكن إستخدامه بديلاً عن التذكرة الورقية وبمدة صلاحية تصل إلى خمس سنوات و يمكن شحنه من خلال مكاتب صرف التذاكر، و أثنى جميع الفائزين على هذه المبادرة الفريدة التى تقدم داخل محطات مترو الأنفاق وعبروا عن سعادتهم نحو الإتجاه التى اتخذتة الشركة بمفاجئة الركاب بتقديم هدايا لهم عند استقلالهم مترو الأنفاق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.