الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية للفنان طارق التلمساني

وعكة صحية شديدة يمر بها الفنان طارق التلمساني حالياً ويخضع للعلاج منذ فترة بمنزله ولكن صحته بدأت تتحسن وفي حالة جيدة ووضع مستقر وفي طريقه لتماثل الشفاء بشكل تام بعد فترة من بروتوكول العلاج.

طارق التلمساني من أهم مديري التصوير في مصر والوطن العربي تفاعل عدد كبير من الجمهور بمطالبات تكريمه، مؤكدين أن الساحة الفنية لا تقتصر فقط على نجوم الصف الأول، بل أن العاملين خلف الكاميرات أهم أسباب نجاح الصناعة.

مشوار طويل بدأه التلمساني عام 1981 مع والده حسن عبد الرحمن التلمساني، أحد رواد فن السينما التسجيلية في مصر، الذي ورث عنه حب التصوير فعمل كمساعده لينطلق بعدها ويشارك كبار المخرجين في أعمال مهمة.

وشارك طارق التلمساني كمدير تصوير مع محمد خان في فيلم "خرج ولم يعد" و"مشوار عمر" و"يوسف وزينب"، وكان فيلم "الطوق والأسورة" نقطة مهمة في مشواره إذ لعبت الإضاءة دورا أساسيا في هذا الفيلم، ومع المخرج خيري بشارة أيضا قدم فيلم "يوم حلو ويوم مر" مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ومع علي بدرخان في فيلم "الراعي والنساء" آخر أعمال السندريلا سعاد حسني، ومع صلاح أبو سيف في فيلم "المواطن"، وهي أعمال تركت أثرا في السينما المصرية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة